رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. الفنان عايض يوسف يرد على الكويتي عيسى المرزوق بعدما وصفه بالوقح

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : جددّ الفنان عايض يوسف، مناوشاته مع الفنان الكويتي عيسى المرزوق، بافتعال حركة استفزازية مجددًا، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي.
فبعدما تصاعدت الأمور الخلافية بين الفنانين السعودي والكويتي بحديث الأول في أحد البرامج بأنه لا يجب وضع اسم عيسى المرزوق بين كبار الفنانين واستخدم "معقم" على يديه عند ذكر اسمه، ردّ الثاني بأن ما قام عايض وقاحة وأن هذه الحركات لا تليق برجولته.

وعاد عايض يوسف ليرد عيسى المرزوق بحركة مماثلة من خلال توثيقه مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق "سناب شات" وتم تناقله بين صفحات فنية مهتمة بالمشاهير، إذ قام بارتداء الكمامة وتعقيم يديه من جديد.
وقال عايض يوسف: "في كثيرين قاعدين يقولولي ليش ما ترد؟ يعني أنا اتكلمت من الناحية الفنية ولكن إذا هو بيجيني من ناحية المرجلة فأنا ما راح أتكلم وما راح أرد بشيء هحط كمامات وهرش (معقم) لإن هو الحاجة اللي تفيدك حاليًا".
وأضاف الفنان السعودي الذي أكد أنه تحدث عن عيسى المرزوق من الناحية الفنية وليس بشخصنة الأمور، قائلًا: "وأنا بالنسبة لي ترى هالموضوع اتفقل وما راح أفتحه، وأتمنى ما حد يفتحه حتى اللي يفتحه معي ما راح أتكلم فيه".
https://www.instagram.com/p/B-70x0KpYXL

arrow up